ثنائي إفريقي على أبواب الزمالك في الانتقالات الشتوية

ثنائي إفريقي على أبواب الزمالك في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية،  أن المسؤولين في نادي الزمالك يجهزون أكثر من صفقة لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة للمنافسة على البطولات من جديد وذلك بعدما حرم الفارس الأبيض من إبرام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ثنائي إفريقي على أبواب الزمالك في الانتقالات الشتوية
الزمالك

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي، في حل أزمة القيد، بعدما نجح في تسوية جميع القضايا التي وصل عددها 14 قضية وكانت آخرها قضية لشبونة البرتغالي، ووصل يوم الجمعة الماضية خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بحل الأزمة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم يمكن للفارس الأبيض التعاقد مع أي صفقة في الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقتين سوبر على أعتاب الزمالك

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع ثنائي أفريقي تحت السن وقع الاختيار عليهم من جانب الجهاز الفني وذلك بعد عرضهم من لجنة الاوسكاوتنج الذي تم التعاقد معها خلال الأيام القليلة الماضية بشكل رسمي من جانب مجلس الإدارة.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في القلعة البيضاء، يتفاوضون مع أندية الثنائي المختار في الوقت الحالي، من أجل حسم الصفقتين لا سيما بعدما تم رفع إيقاف القيد الذي حرم النادي من الصفقات لمدة موسم ونصف الموسم.

وفي نفس السياق، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك 7 صفقات محلية تقترب بقوة من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم “هشام صلاح، لاعب نادي الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى ناصر ماهر، لاعب مودرن فيوتشر، ومحمد شحاتة وعبدالرحمن خالد شيكا، ثنائي طلائع الجيش، بالإضافة إلى محمد شكري، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا”.

ويسعى الزمالك لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في خروج عدد من اللاعبين الذين تراجع مستواهم وضخ دماء جديدة من أجل العودة للمنافسة على البطولات.