شوبير يكشف تفاصيل مثيرة بشأن انتقال صلاح محسن إلى الزمالك

شوبير يكشف تفاصيل مثيرة بشأن انتقال صلاح محسن إلى الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن انتقال اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد استقرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب وعدم حاجة الفريق لجهوده.

شوبير يكشف تفاصيل مثيرة بشأن انتقال صلاح محسن إلى الزمالك

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير، عبر إثير أون سبورت الفضائية “اعتبر صلاح محسن برا النادي الأهلي ولكن بشروط النادي الأهلي، لأن الأهلي ليه 7 إعارات فقط في الموسم ومخلصهم كلهم، وبالتالي لا مجال لخروج أي لاعب تاني معارا”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “طيب العروض اللي جاية للاعب من نادي سيراميكا كليوباترا فقط، ولكنه فقد ثقة كولر مش عشان تم التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، ولكن عشان غيابه المتكرر بدون عذر، وتم توقيع عقوبة مالية كبرى على اللاعب”.

واختتم شوبير تصريحاته بقوله: “معلوماتي المؤكدة أن صلاح محسن يرغب بالانتقال لنادي الزمالك، والأبيض مش ممانع، بس بيحترم عقد اللاعب مع الأهلي، وقاله خلص نفسك وتعالى”.

وكان اللاعب صلاح محسن قد خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم حيث لم يشارك ألا في بعض المباريات، وتم استبعاده فنيا من السفر إلى الإمارات والسعودية للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث حصد المارد الأحمر البطولة الأولى في الإمارات، وحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

وطالب كولر، برحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية الجارية، واستبعده من معسكر الفريق المتواجد في الإمارات في الوقت الحالي والمستمر حتى يوم 28 من شهر يناير الجاري، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يبحث اللاعب على عروض من أجل اختيار فريقه المستقبلي.