رسميا.. الزمالك يضم أولى الصفقات الشتوية لمدة 3 مواسم ونصف

رسميا.. الزمالك يضم أولى الصفقات الشتوية لمدة 3 مواسم ونصف

أعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام على فريق الكرة بنادي الداخلية، اليوم الأحد، رسميا انتقال اللاعب مهاب ياسر لاعب الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد ساعات من نجاح مسؤولي الزمالك برئاسة حسين لبيب في حل أزمة القيد التي حرمت الفريق من عقد أي صفقات خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

رسميا.. الزمالك يضم أولى الصفقات الشتوية لمدة 3 مواسم ونصف

ونجح الزمالك في حل مشكلة أزمة القيد بعد سداد المستحقات والغرامات المتأخرة في 14 قضية تسببت في إيقاف القيد خلال الفترة الماضية، ووصل عصر الجمعة خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم لنظيره المصري يفيد بحل الأزمة بشكل رسمي.

وقال المشرف العام على فريق الكرة بنادي الداخلية في تصريحات صحفية مساء اليوم أن “انتقال مهاب ياسر إلى الزمالك تم بشكل رسمي وحصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب”.

ووقع اللاعب مهاب ياسر على عقود انضمامه للزمالك لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل 4 ملايين جنيه، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة من قبل نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، وتتضمن صفقة الزمالك الجديد بندا يدفع بموجبه الفارس الأبيض مليون جنيه إضافية للداخلية في حالة انضمام اللاعب إلى صفوف منتخب مصر.

وأشارت التقارير، إلى أن الزمالك أرسل قيمة الصفقة إلى فريق الداخلية بالفعل، وأرسل الداخلية الاستغناء الخاص باللاعب صاحب الـ 26 عاما، الذي خاض نحو 11 مباراة خلال الموسم الحالي مع الداخلية وسجل فيهم هدفا واحدا، بعدما انضم إلى فريق الداخلية عام 2022 قادما من صفوف فريق إنبي.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في النادي الزمالك يجهزون أكثر من صفقة للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث وضعت الإدارة قائمة بعدد من اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم مع التخلص من العناصر التي لا يريدها الفريق.