تحرك جديد من الزمالك لضم نجم الأهلي السابق في الميركاتو الشتوي

تحرك جديد من الزمالك لضم نجم الأهلي السابق في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك يسابقون الزمن، من أجل حسم عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة للمنافسة على البطولات الجديدة على المستوى المحلي والقاري.

تحرك جديد من الزمالك لضم نجم الأهلي السابق في الميركاتو الشتوي

ونجح المسؤولون في نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، في حل أزمة القيد التي كانت مفروضة على النادي، بعد تسوية جميع القضايا وأخرها فريق كريكاس وحق رعاية اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، حيث استلم النادي أمس الثلاثاء، خطابا رسميا يفيد بإمكاينة ضم صفقات جديدة بداية من اليوم الأربعاء.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي السابق

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك سيعقدون جلسة خلال نهاية الأسبوع الحالي مع نظائرهم في نادي مودرن فيوتشر من أجل حسم صفقة اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ونجم الأهلي السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب ناصر ماهر من ضمن الأسماء المطلوبة لتدعيم الجانب الهجومي في الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مشيرة إلى أن المفاوضات الأخيرة بين الجانبين لم تشهد أي اتفاق على إتمام الصفقة ولكن هناك رغبة في حسمها في اجتماع آخر الأسبوع.

وأفادت التقارير، أن اللاعب ناصر ماهر في حالة الانضمام إلى نادي الزمالك، لن يتمكن من اللاعب على المستوى الإفريقي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الزمالك، وذلك لأن اللاعب سبق وأن شارك مع فريق مودرن فيوتشر في نفس البطولة الموسم الحالي، حيث تمنع لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشاركة أي لاعب في فريقين مختلفين في موسم واحد على مستوى بطولات الاتحاد الإفريقي سواء بطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهو ما ينطبق على اللاعب عمر كمال عبد الواحد الذي انضم لصفوف الأهلي ولكنه لن يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.