بعد التألق بأمم إفريقيا.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل بعرض 19 مليون يورو

بعد التألق بأمم إفريقيا.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل بعرض 19 مليون يورو
منتخب مصر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن اللاعب إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تراقبه عدد من الأندية في أوروبا.

بعد التألق بأمم إفريقيا.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل بعرض 19 مليون يورو
منتخب مصر

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الصحافة الاسبانية اكدت ان إمام عاشور لن يستمر في الأهلي طويلا لأن الأهلي لن يصمد أمام عروض أهم أندية أوروبية مثل ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو إنترميلان أو بايرن ميونخ وكل هذه الأندية قد تقدم عروض بعض منها يقدم عروض لشراء إمام عاشور ولن يقل أي عرض من هذه الأندية عن ١٩ مليون يورو”.

وأضاف عامر في منشوره، أن “إمام عاشور أثبت أنه داهية في نصف الملعب، ومن أفضل من يلعب في مركز ٨ في الوقت الحالي مقارنة بنجوم أوروبا في هذا المركز كما أنه من افضل من يري الملعب ويجيد التمريرات الطويلة”.

وقدم اللاعب إمام عاشور، مستوى مميز مع الأهلي ومع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار ، وجذب أنظار العديد من المتابعين خاصة في مباراتي غانا والرأس الأخضر،  وكان سببا في تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 من البطولة.

يذكر أن مصر تأهلت مع الرأس الأخضر في المجموعة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، بعد أن أحتلت المركز الثاني بـ 3 نقاط بعد التعادل في الـ 3 جولات أمام موزمبيق بهدفين، وبنفس النتيجة أمام غانا، وبنفس النتيجة أيضا أمام الرأس الأخضر، مستغلا تعادل موزمبيق مع غانا في الجولة الأخيرة واحتفاظ كلا منهم بنقطتين فقط منحت الفراعنة بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من البطولة.