ليس ناصر ماهر.. الزمالك ينهي الاتفاق مع صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية

ليس ناصر ماهر.. الزمالك ينهي الاتفاق مع صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، يسابقون الزمن من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم مراكز الفريق التي تحتاج إلى دعم من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، وذلك بعد حل أزمة القيد.

ليس ناصر ماهر.. الزمالك ينهي الاتفاق مع صفقة سوبر في الانتقالات الشتوية
الزمالك

ونجحت إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي، خلال الساعات الماضية، في حل أزمة القيد، بعد تسوية جميع القضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ووصل خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري يفيد بالسماح للفريق بالتعاقد مع أي صفقة بداية من الأربعاء 24 من يناير الجاري.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الزمالك، تواصلت مع أكثر من لاعب من أجل حسم التعاقد معهم قبل انتهاء فترة القيد، لضمهم لصفوف الفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق برئاسة معتمد جمال المدير الفني، من أجل ترميم صفوف الفريق.

صفقة جديدة تقترب من الزمالك

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك أنهوا الاتفاق مع اللاعب إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري البوسعيدي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرة إلى أن الزمالك سيتفاوض مع النادي البورسعيدي بشكل رسمي  من أجل إنهاء الصفقة رسميا.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن هناك مفاوضات من جانب الزمالك لضم عدد من الصفقات، حيث أنهى الاتفاق مع اللاعب مهاب ياسر جناح فريق الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما يتفاوض المسؤولون في الفارس الأبيض مع اللاعب ناصر ماهر نجم فريق مودرن فيوتشر لضمه في الميركاتو الحالي.

وأضافت التقارير، أن هناك انقسام بين مجلس إدارة نادي الزمالك على ضم اللاعب كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي لضمه في يناير الجاري، لا سيما وأن الفريق البورسعيدي طالب بالتعاقد مع اللاعب سيد عبد الله نيمار بدلا منه.