وقع رسميا.. الأهلي يتعاقد مع صفقة سوبر خلال الانتقالات الشتوية

وقع رسميا.. الأهلي يتعاقد مع صفقة سوبر خلال الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، حصل على توقيع مهاجم من نيجيريا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لضمه لصفوف الفريق تحت السن.

وقع رسميا.. الأهلي يتعاقد مع صفقة سوبر خلال الانتقالات الشتوية

وأشارت التقارير إلى أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات في الأهلي، حصل على توقيع اللاعب برينس أموس المهاجم النيجيري لاعب أكاديمة فور تي فور الغانية بعدما قضى اللاعب فترة معايشة في النادي الأهلي خلال الأسبوع الحالي ونال على إعجاب المسؤولين في الفريق، وتم عرضه على المدرب السويسري كولر الذي وافق على ضمه.

وأوضحت التقارير، أن أمير توفيق، تواجد مع اللاعب النيجيري يوم الأربعاء الماضي، وحصل على توقيعه للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، الذي يبلغ من العمر 18 عاما ويجيد اللعب بقدميه اليمني واليسرى، في مراكز الهجوم سواء في مركز الجناح أو مركز رأس الحربة الصريح.

وأفادت التقارير، أنه من المقرر أن يتواصل الأهلي مع شركة التسويق الغانية التابع لها اللاعب لضم النيجيري برينس اموس، خاصة وأن اللاعب جاء من خلال هذه الشركة التي رشحته لقضاء فترة معايشة في الأهلي، وبحث إمكانية ضمه في الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن ضم صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أعلن عن ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من الدوري السويدي، لتدعيم خط الهجوم وذلك بعد الموافقة على رحيل صلاح محسن وتراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف فريق مودرن فيوتشر لمدة 3 مواسم ونصف، في مقابل إعارة ثلاثي الشباب أحمد خالد كباكا، ومحمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان لصفوف فيوتشر لمدة موسمين ونصف الموسم ويحق للأهلي استعادة أي منهم بعد موسم ونصف واستبداله بلاعب أخر.