مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم هداف بطولة أمم آسيا في الميركاتو الشتوي

مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم هداف بطولة أمم آسيا في الميركاتو الشتوي
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في  نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اقتربوا من التعاقد مع صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق من اجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد بعد حرمان الفريق من إبرام الصفقات بسبب أزمة القيد.

مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم هداف بطولة أمم آسيا في الميركاتو الشتوي
الزمالك

وكان المسؤولون في نادي الزمالك، قد نجحوا منذ أيام في حل أزمة القيد، التي كانت مفروضة على النادي قبل الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تسوية عدد 14 قضية عبارة عن مستحقات متأخرة للاعبين سابقين ورعاية حقوق بعض اللاعبين الحاليين، بالإضافة إلى مستحقات بعض الأندية مثل لشبونة البرتغالي.

صفقة سوبر تقترب من الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك رصيد مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار للتعاقد مع مهاجم سوبر، وهو العراقي أيمن حسين رأس حربة المنتخب العراقي والذي يقدم مستويات مميزة في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا في قطر، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت التقارير، أن نادي الزمالك تقلى ترشيحا بالتعاقد مع اللاعب أيمن حسين مهاجم العراق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما خطف الأنظار إليه في بطولة أمم آسيا، وسجل نحو 5 أهداف رفقة منتخب العراق في الدور الأول من عمر البطولة، ليدخل ضمن ترشيحات الفارس الأبيض التي تبحث عن رأس حربة جديد بعد ضعف مستوى الثنائي الأجنبي سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي.

وكان اللاعب العراقي، أيمن حسين، قد خاض تجربة في صفوف الرجاء المغربي، ولكن التجربة لم تستمر طويلا ليعود من جديد للعب في الدوري العراقي.

يذكر أن الزمالك يجهز أكثر من صفقة لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بعد حل أزمة القيد، حيث أنهى الاتفاق مع أكثر من لاعب مثل اللاعب مهاب ياسر لاعب الداخلية، وكذلك اللاعب ناصر ماهر من مودرن فيوتشر.