رسميا.. الأهلي يعلن عن صفقة هجومية جديدة في الانتقالات الشتوية

رسميا.. الأهلي يعلن عن صفقة هجومية جديدة في الانتقالات الشتوية

أعلن قطاع الناشئين في النادي الأهلي، عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد هيثم مهاجم فريق زد من مواليد عام 2007، وذلك في إطار سياسة القطاع بضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة إلى فرق النادي، وامتلاك قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم صفوف الفريق الأول في المستقبل.

رسميا.. الأهلي يعلن عن صفقة هجومية جديدة في الانتقالات الشتوية

ووقع اللاعب محمد هيثم على عقود انضمامه إلى صفوف الأهلي، في حضور  أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ومدير التعاقدات بالنادي، والكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسؤولي نادي زد.

ويتمتع اللاعب محمد هيثم صاحب الـ 17 عاما، بقدرات فنية وبدنية عالية ويتنبأ له بمستقبل واعد وأن يكون ضمن العناصر الأساسية للفريق الأول، وأبدى مسؤولي زد تعاون كبيرا لإتمام انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، كما عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الأهلي وتعهد ببذل أقصى ما لديه ليكون أحد الدعامات القوية للفريق الأول في المستقبل القريب.

وعلى مستوى الفريق الأول لكرة القدم، تعاقد الأهلي مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أعلن الفريق التعاقد مع اللاعب  الفلسطيني وسام أبو علي لتدعيم صفوف الهجوم،  في ظل عدم اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باللاعب صلاح محسن والمطالبة برحيله في الميركاتو الجاري وعدم استعادة الفرنسي أنتوني موديست ليقاته البدنية.

كما أعلن الأهلي، التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف فريق مودرن فيوتشر، ليكون ثاني صفقات الفريق الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، لمدة 3 مواسم ونصف، في مقابل إعارة ثلاثي الفريق الشباب ” محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا” لمدة موسمين ونصف الموسم، إلى فريق مودرن فيوتشر بداية من الميركاتو الشتوي الجاري.