صفقة سوبر تقترب من التوقيع للأهلي في الانتقالات الشتوية

صفقة سوبر تقترب من التوقيع للأهلي في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، وقعت أعينهم على أكثر من لاعب شاب من إفريقيا بعد قضاء فترة معايشة داخل النادي خلال الأيام الأخيرة، حيث وضعت إدارة النادي خطة من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب خلال الانتقالات الشتوية الجارية والاستفادة من إمكانية ضم 3 لاعبين تحت السن ضمن قائمة الفريق.

صفقة سوبر تقترب من التوقيع للأهلي في الانتقالات الشتوية

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الأهلي أبدوا إعجابهم باللاعب الغاني صامويل مهاجم أكاديمية فور تي فور الذي قضى فترة معايشة في نادي الأهلي بالجزيرة خلال الأيام الماضية، حيث تم الاستقرار على الحصول على توقيع اللاعب البالغ  من العمر 18 عاما تمهيدا لضمه في حالة موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق للاستفادة من إمكانيات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد ضم صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بشكل رسمي، حيث تعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لتدعيم خط الهجوم والتحق وظهر بقميص القلعة الحمراء خلال معسكر الفريق المقامة في الإمارات حاليا وخاض مع الفريق مباراتين وديتين أمام فريق الأخدود السعودي وحتا السعودي.

كما ضم الأهلي، الصفقة الثانية وهي اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف فريق مودرن فيوتشر، في مقابل ضم فيوتشر ثلاثي فريق الأهلي الشباب ” محمد زعلوك،  وعبد الرحمن رشدان، واحمد خالد كباكا”، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم، ووضع الأهلي بندا أحقية استعادة أي لاعب بعد موسم ونصف الموسم واستبداله بلاعب آخر.

وخاض النادي الأهلي، اليوم الجمعة، مباراة ودية أمام فريق حتا الإماراتية، خلال معسكر الفريق في مدينة عجمان خلال الفترة من 20 إلى 29 من شهر يناير الجاري، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للأهلي أنتوني موديست، وإضاع ركلة جزاء أيضا،  وخسر في المباراة الأولى أمام فريق الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف.