مفاجأة: صلاح يرحل عن ليفربول ويجتمع مع كلوب في هذا النادي

مفاجأة: صلاح يرحل عن ليفربول ويجتمع مع كلوب في هذا النادي
أول تعليق من كلوب على إصابة محمد صلاح 

فجرت تقارير إعلامية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف اللاعب محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد إعلان رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في نهاية الموسم عن صفوف الريدز.

مفاجأة: صلاح يرحل عن ليفربول ويجتمع مع كلوب في هذا النادي
أول تعليق من كلوب على إصابة محمد صلاح 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عصر أمس الجمعة، رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق فور نهاية الموسم الجاري، بناءا على رغبة شخصية من المدرب بعد رحلة طويلة مع الريدز بدأت منذ عام 2015 وحصد خلالها العديد من البطولات أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح

وكشفت التقارير الإعلامية السعودية، أن اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر، سيرحل عن صفوف ليفربول في نهاية الموسم الجاري وسيجتمع مع مدربه الألماني يورجن كلوب من جديد في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل بعد رحيلهما عن ليفربول.

وأوضح الإعلامي الرياضي السعودي، عدنان جستنية، أن الألماني يورجن كلوب والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول سينتقلان إلى دوري روشن للمحترفين بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان رحيل المدرب  بشكل رسمي أمس.

وكتب جستنية، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القضيرة إكس، تويتر سابقا عن يورجن كلوب : “رحيله في نهاية الموسم يعطيني انطباع هو عبارة عن استنتاج عن غلمه المسبق بنهاية علاقة اللاعب والنجم الكبير محمد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول وبالتالي أتوقع وجود الاثنين معاً في الدوري السعودي”.

وأضاف الناقد الرياضي في تغريدته أن “توقعي الأكثر محمد صلاح والذي كان قريباً من الانضمام إلى صفوف فريق نادي الاتحاد هذا الموسم إلا ان الجوانب المادية حالت دون اتمام الصفقة لعل وعسى يتحقق وجوده بالموسم المقبل بإذن الله في صفوف العميد”.