بعد وسام وعمر كمال.. 5 صفقات تقترب من الأهلي في الانتقالات الشتوية

بعد وسام وعمر كمال.. 5 صفقات تقترب من الأهلي في الانتقالات الشتوية

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن المسؤولين في النادي الأهلي، يقتربون من ضم صفقات جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الصفوف، بعد التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي واللاع عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر.

بعد وسام وعمر كمال.. 5 صفقات تقترب من الأهلي في الانتقالات الشتوية

صفقات الأهلي الجديدة

وقال سيف زاهر خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس، إنه “خلال ساعات مركز حراسة المرمى للأهلي هيكون مطمئن، والأمور تسير على ما يرام والأهلي يسعى للتعاقد مع حارس مرمى، وهناك العديد على الطاولة كل من محمد بسام ومحمد أبوجبل وعلي لطفي”.

وأضاف زاهر أن “هناك لاعبين آخرين أيضًا كل من أحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري من سيراميكا، والعش ومحمد إسماعيل من زد، مرشحين للتواجد، ومن الوارد تأجيل التعاقد مع المدافع والظهير الأيسر للانتقالات الصيفية المقبلة”.

ومن المقرر أن يحسم المسؤولون في النادي الأهلي، الأمر بشأن الصفقات الجديدة خاصة فيما يتعلق بمركز حراسة المرمى خلال الأيام المقبلة، وذللك بعد إصابة اللاعب محمد الشناوي الحارس الأول مع منتخب مصر أثناء مباراة مصر مع فريق الرأس الأخضر ببطولة أمم إفريقيا، بخلع في الكتف وأجرى عملية جراحية ويحتاج لمدة 3 أشهر  للعودة من جديد للملاعب.

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي ناقش ملف حراسة المرمي، حيث طرحت مجلس الإدارة بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فكرة استعارة لاعب لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم لحين عودة الشناوي من الإصابة، حيث تم طرح أكثر من اسم مثل محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، واللاعب محمد بسام، في حين رأي بعض من أعضاء مجلس الإدارة الاعتماد على اللاعب مصطفي شوبير الحارس الثاني لحين عودة الشناوي خاصة وأنه قدم مستويات مميزة في المباريات التي غاب عنها الشناوي.