صفقة يعشقها الجمهور… الأهلي يوقع مع نجم عربي لمدة موسمين

صفقة يعشقها الجمهور… الأهلي يوقع مع نجم عربي لمدة موسمين

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، نجحوا في الحصول على توقيع نجم عربي بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

صفقة يعشقها الجمهور… الأهلي يوقع مع نجم عربي لمدة موسمين

وأشارت التقارير، إلى أن هناك جلسة ستجمع بين اللاعب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر مع لجنة تخطيط الكرة للاتفاق على العقود الجديدة مع الفريق، مشيرة إلى أن معلول وافق على خطوة التجديدة مع القلعة الحمراء وعدم الرحيل عنها.

وأوضحت التقارير، إلى أن هناك نقاط خلاف وحيدة بين إدارة الأهلي واللاعب التونسي علي معلول، وهي مدة العقد الجديد مع الفريق، حيث يرغب معلول أن يكون مدة التعاقد لمدة موسمين، في حين ترى الإدارة أن العقد يكون لمدة موسم واحد خاصة مع تقدمه في السن.

وأكدت التقارير، أن الساعات القليلة المقبلة، ستعقد جلسة بين معلول وبين إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد عودة الفريق من الإمارات مساء اليوم الأحد، حيث تكون الجلسة أخيرة وحاسمة لكافة الأمور التعاقدية، حيث يصل اللاعب أيضا بعدما ودع منتخب بلاده تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد عاد إلى أرض الوطن مساء اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة المعسكر الخارجي الذي بدأ يوم السبت الموافق 20 من يناير حتى اليوم، وخاض خلالها الفريق مباراتين بشكل ودي أمام الأخدود السعودي وانتهت بخسارة الأهلي بهدفين لهدف، والمباراة الثانية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف أمام فريق حتا الإماراتي.

وتعاقد الأهلي بشكل رسمي، مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من صفوف سيريوس السويدي، كما أعلن التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، واقترب من ضم اللاعب محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي.