حقيقة تعافي محمد صلاح من الإصابة ومشاركته مع ليفربول أمام تشيلسي

حقيقة تعافي محمد صلاح من الإصابة ومشاركته مع ليفربول أمام تشيلسي
محمد صلاح ويورجن كلوب

انتشرت شائعات في الساعات الماضية حول تعافي الدولي المصري محمد صلاح، وإمكانية مشاركته مع فريقه ليفربول أمام نادي تشيلسي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وخاصة بعد انتشار تلك الأخبار بشكل مكثف عبر خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا بسبب خساره لمباراة قوية أمام الكونغو في دور الـ16، والتي غاب عنها “صلاح” بداعي الإصابة.

حقيقة تعافي محمد صلاح من الإصابة ومشاركته مع ليفربول أمام تشيلسي
محمد صلاح ويورجن كلوب

حقيقة تعافي محمد صلاح من الإصابة

نشرت تقارير محلية أنباء حول تعافي محمد صلاح من الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا خلال الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2024.

وبحسب التقارير، فإن الدولي المصري قد يشارك مع فريقه ليفربول في مواجهة تشيلسي والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد عودة صلاح إلى الملاعب

بالحديث عن الأخبار الرسمية، فحتى هذه اللحظة لم يكشف أي مصدر مسؤول داخل نادي ليفربول عن موعد عودة محمد صلاح للمشاركة في المباريات من جديد، ولكن هناك مؤشرات إيجابية للغاية، حول سرعة تعافي قائد المنتخب المصري.

ويتوقع أغلب المتابعين بأن تكون عودة “صلاح” للملاعب مرة أخرى من خلال مباراة ليفربول وأرسنال والتي ستقام لصالح الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر لها يوم الأحد القادم والموافق الرابع من شهر فبراير المقبل.

الجدير بالذكر بان محمد صلاح كان قد غادر معسكر المنتخب المصري بعد مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وذلك من أجل تلقي العلاج في مدينة ليفربول وتحت إشراف الطاقم الطبي في النادي الإنجليزي، أملًا في أن يستعيد لياقته بشكل سريع والعودة من جديد إلى كوت ديفوار، ولكن الفراعنة غادروا البطولة من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو.