الزمالك يضم ثاني الصفقات الشتوية رسميا

الزمالك يضم ثاني الصفقات الشتوية رسميا
الزمالك

أعلنت لجنة الكرة في نادي طنطا الرياضي، برئاسة المحاسب فايز عريبي، خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي، انتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم محمد عاطف إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وإتمام الصفقة بشكل نهائي.

الزمالك يضم ثاني الصفقات الشتوية رسميا
الزمالك

وتلقت لجنة الكرة في نادي طنطا العديد مع العروض من الأندية، خلال الأيام الأخيرة، ولكن اللجنة انحازت إلى العرض المقدم من جانب الزمالك لجديته وتماشيه مع رغبة اللاعب واللجنة، وذلك بعد أن قدم اللاعب مستويات مميزة خلال الموسم الجاري مع الفريق.

وكان اللاعب محمد عاطف صاحب الـ 23 عاما قد انضم إلى صفوف فريق طنطا في بداية الموسم الماضي، قادما من صفوف نادي بلطيم ويجيد اللعب في أكثر من مركز مثل مركز الوسط الهجومي والدفاعي ويملك العديد من الإمكانيات الهجومية، وحرص اللاعب الإدارة عن تسهيل انتقاله إلى فريق الزمالك كونه من أبرز الأندية في مصر، وعدم الوقوف أمام مستقبله.

قيمة صفقة انتقال عاطف للزمالك

وكشفت تقارير صحفية، قيمة صفقة انتقال اللاعب محمد عاطف الذي يلعب في مركز صانع الألعاب وجناج فريق طنطا إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، حيث أكدت التقارير أن الصفقة بلغت قيمتها نحو 4.5 مليون جنيه مصري.

وأشارت التقارير، إلى أن عقد اللاعب يتضمن بندا يسمح لفريق طنطا الحصول على نسبة 20% في حالة بيع الزمالك للاعب إلى أي نادي أخر في المستقبل.

وكان نادي الزمالك، قد أنهى الاتفاق مع اللاعب مهاب ياسر جناح فريق الداخلية، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يجهز الفارس الأبيض العديد من الصفقات لضمها من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعدما نجحت الإدارة في حل أزمة القيد، التي حرمته من إبرام أي صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية الماضية.