رسميا.. المصري البورسعيدي يتعاقد مع صلاح محسن بعد فسخ التعاقد مع الأهلي

رسميا.. المصري البورسعيدي يتعاقد مع صلاح محسن بعد فسخ التعاقد مع الأهلي
صلاح محسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب صلاح محسن بعد فسخ تعاقده منذ ساعات مع النادي الأهلي، بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

رسميا.. المصري البورسعيدي يتعاقد مع صلاح محسن بعد فسخ التعاقد مع الأهلي
صلاح محسن

وكتب النادي المصري من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تكتيك.. سرعات … هجوم نسر جديد ينضم للنسور الخضُر صلاح محسن مصراوي”.

وقال المصري في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني منذ قليل: “أتم مجلس إدارة النادي المصري، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع المهاجم صلاح محسن بعقد يمتد لثلاثة مواسم”.

وأضاف المصري أن “صلاح محسن سيتم قيده في قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة بيراميدز في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس القادم”.

الأهلي يفسخ التعاقد مع صلاح محسن

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الإثنين، عن فسخ التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب صلاح محسن لاعب الفريق بناءا على طلبه، مضيفا أن “الأهلي فسخ تعاقده مع صلاح محسن بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل 10 أيام”.

وأضاف الأهلي في بيانه ” أنه في ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة”.

وكان اللاعب صلاح محسن، قد شارك مع النادي الأهلي في الموسم الحالي في 7 مباريات فقط، أحرز خلالها هدف وحيد وقدم تمريرة وحيدة حاسمة لزملائه، قبل أن يبتعد أن المشاركة بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي طالب برحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.