قرار نهائي من كولر بشأن رحيل مدافع الأهلي في الانتقالات الشتوية

قرار نهائي من كولر بشأن رحيل مدافع الأهلي في الانتقالات الشتوية
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

طالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بالحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق وعدم التفريط في أي لاعب وعدم الموافقة على العروض المقدمة للعناصر الأساسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قرار نهائي من كولر بشأن رحيل مدافع الأهلي في الانتقالات الشتوية
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن  المدرب السويسري كولر رفض العروض المقدمة لرحيل اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما ارتبط اسمه خلال الأيام الأخيرة بالانتقال إلى فريق بالدوري السعودي.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الإثنين، فسخ التعاقد مع اللاعب صلاح محسن بالتراضي، وذلك بعد تقديمه طلب للرحيل عن صفوف الفريق في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم، بأمر من المدرب السويسري كولر، حيث انتقل اللاعب بشكل رسمي لصفوف المصري البورسعيدي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

عودة رضا سليم للتدريبات

على جانب آخر،  اقترب اللاعب رضا سليم نجم الأهلي، من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، خلال الأسبوع المقبل بشكل تدريجي، بعد انتهائه من البرنامج العلاجي الذي خضع له الأيام الماضي للتعافي من إصابة الخلع في الكتف.

واقترب اللاعب رضا سليم من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوع على أقصى تقدير، على أن تكون عودته بشكل تدريجي حتى لا تجدد لآم الكتف، مع حرص شديد في تدريبات اللاعب، ويتعد عن الاحتكاك بزملائه في الملعب وعن أي لعب بخشونة.

وأجرى اللاعب رضا سليم الذي تعاقد  الأهلي معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، جراحة في الكتف خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الإفريقي، وخاض برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

على جانب آخر،  حصل الأهلي على راحة لمدة 3 أيام بعد العودة من معسكر الإمارات يوم الأحد الماضي، على أن يستأنف الفريق تدريباته بمشاركة الصفقة الجديدة عمر كمال عبد الواحد، الذي كان متواجدا مع بعثة المنتخب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي خرج منها الفراعنة من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.