صخرة دفاع.. الزمالك يقترب من حسم صفقة آسيوية في الانتقالات الشتوية

صخرة دفاع.. الزمالك يقترب من حسم صفقة آسيوية في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، أنهوا الاتفاق مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم خط الدفاع، خاصة بعد خروج اللاعب محمد عبد الغني ورحيله لصفوف فريق البنك الأهلي.

صخرة دفاع.. الزمالك يقترب من حسم صفقة آسيوية في الانتقالات الشتوية

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب الفلسطيني سيصل مساء الجمعة المقبلة إلى القاهرة، لإتمام تعاقده إلى صفوف الزمالك، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء التعاقد معه لمدة موسم ونصف الموسم، حيث سينضم اللاعب ولن يتم احتسابه ضمن قائمة الأجانب في الفريق، حيث تنص اللائحة أن اللاعبين الفلسطينيين يتعاملون معاملة المصريين.

وأوضحت التقارير أن اللاعب ياسر حمد خضع للكشف الطبي تحت إشراف نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وتم اجتيازه بنجاح، ومن ثم وقع على عقود الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، وتسلم الفارس الأبيض الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات الماضية ومن المقرر قيده في قائمة الفريق الإفريقية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

وأوضحت التقارير الصحفية، أن الزمالك نجح في التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أتم التعاقد مع اللاعب محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش، كما تعاقد مع اللاعب محمد عاطف قادما من صفوف فريق طنطا.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك، نجحوا في التعاقد مع اللاعب مهاب ياسر قادما من صفوف  فريق الداخلية، واقترب التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، بعد انهاء كافة الأمور التعاقدية، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب ناصر ماهر قادما من صفوف فريق مودرن فيوتشر، كما اقترب من التعاقد مع اللاعب البرازيلي سوزا صاحب 20 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.