جربها وهتنبهر.. طريقة جهنمية لتشغيل الراوتر بدون كهرباء

جربها وهتنبهر.. طريقة جهنمية لتشغيل الراوتر بدون كهرباء

نشهد في عصرنا هذا التطور التقني في كافة المجالات، واصبح الإنترنت من الأمور التي يصعب الاستغناء عنها، ولكن انقطاع التيار الكهربي يؤدي إلى توقف الإنترنت تماماً،   وتوقف جهاز الراوتر تماماً، مما يتسبب في إزعاج العديد بسبب عدم استخدام الإنترنت ولكن يمكن تشغيل الراوتر بدون أي كهرباء في منزلك.

جربها وهتنبهر.. طريقة جهنمية لتشغيل الراوتر بدون كهرباء

تشغيل جهاز الراوتر عند انقطاع الكهرباء

عند انقطاع الكهرباء يمكنك تشغيل جهاز الراوتر في منزلك واستخدام الإنترنت بدون كهرباء، من خلال توصيل الراوتر بمصدر طاقة بديل “باور بانك”، فكل ما عليك فعله هو القيام  بتهيئة الراوتر حتى توصيله بـ الباور بانك بدون حدوث أي مشكلة، ليصبح بديل مصدر الكهرباء التقليدي عند انقطاع الكهرباء.

الباور بانك

ينبغي توصيل الراوتر بـ “باور بانك” من خلال كابل من نوع “USB A” من الطرفين، وبعد القيام بتوصيله بالراوتر سيعمل بشكل طبيعي، أو عن طريق شراء وصلات مخصصة لأجهزة الراوتر فقط، والتي تكون من ناحية بكابل من نوع USB A، والناحية الأخرى بمخرج مشابه للموجود في موصل الكهرباء التقليدي.

فصل الراوتر من الباور بانك

0 70

ومن الجدير بالذكر أنه عند عودة التيار الكهربي إلى العمل بشكل طبيعي، قم بفصل الراوتر من الباور بانك، والقيام بتوصيله مرة أخرى بالكهرباء التقليدية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل الراوتر عن طريق جهاز “اللابتوب” الخاص بك عند انقطاع الكهرباء، على أن تكون بطاريته مشحونة لتستمر في العمل طوال فترة الإنقطاع.

طريقة الباور جاك

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا أن يتم الاستغناء عن طاقة الكهرباء واستبدالها باستعمال باور جاك وهو مفيد في توصيل الإنترنت من خلال هذا المقبس، وبسهولة يمكن استمرار شبكة الإنترنت دون كهرباء عن طريق استعمال الباور جاك ويمكن أيضًا توصيله بمقياس متعدد من أجل العمل على ضبط وحدة دي سي ستيب.