حط العقدة في المنشار.. فيتوريا يضع شرطا للرحيل عن منتخب مصر

حط العقدة في المنشار.. فيتوريا يضع شرطا للرحيل عن منتخب مصر
فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يبحثون في الساعات الحالية، مصير الجهاز الفني لمنتخب مصر قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، في ظل الاحتقان الجماهيري الشديد من المدرب وجهازه بعد إخفاق المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 من شهر فبراير الجاري.

حط العقدة في المنشار.. فيتوريا يضع شرطا للرحيل عن منتخب مصر
فيتوريا

وكان  منتخب مصر، قد خرج من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، في دور الـ 16 بعد الخسارة من منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، أن مسؤولي اتحاد الكرة سيكلفون حازم إمام بالتفاوض مع المدرب  البرتغالي روي فيتوريا من أجل فك الارتباط بينه وبين منتخب مصر، مضيفا أن “معلوماتي إن فيتوريا قال هاخد فلوسي بالكامل، عايزين تمشوني مشوني بس هاخد قيمة الشرط الجزائي الثلاث شهور 600 ألف دولار، وهنشوف الاتحاد هيوصل لأيه مع فيتوريا”.

وأشارت التقارير،  إلى أن اتحاد الكرة عرض على المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الحصول على مبلغ 300 ألف دولار للرحيل بالتراضي، مقسمة ما بين 200 ألف دولار راتب شهر يناير الماضي، بالإضافة إلى 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي.

وأوضحت التقارير، أن فيتوريا يرفض بشكل نهائي التنازل عن أي مقابل من قيمة الشرط الجزائي ويتمسك بالحصول على راتب يناير 200 ألف دولار، بالإضافة إلى راتب 3 شهور كشرط جزائي يصل لـ 600 ألف دولار بمجموع 800 ألف دولار.

وأفادت التقارير، أن هناك 7 أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة، يتمسكون برحيل المدرب فيتوريا عن المنتخب، وتدعمهم وزارة الشباب والرياضة، في حين يتمسك عضوان بالمجلس ببقاء فيتوريا واستكمال مهمته في رحلة الصعود لكأس العالم.