صدمة للجماهير.. الإصابة تحرم الزمالك من نجم الفريق لمدة شهر ونصف

صدمة للجماهير.. الإصابة تحرم الزمالك من نجم الفريق لمدة شهر ونصف
مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك متورط في هروب 6 ناشئين لزد

وجهت تقارير صحفية، صدمة إلى جماهير الزمالك، بعد التأكد من غياب اللاعب أحمد فتوح الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، لمدة تصل إلى 8 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 من فبراير الجاري وودعها الفراعنة من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

صدمة للجماهير.. الإصابة تحرم الزمالك من نجم الفريق لمدة شهر ونصف
مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك متورط في هروب 6 ناشئين لزد

وأشارت التقارير، إلى أن الإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح خلال مشاركته في مباراة الكونغو الديمقراطية مع منتخب مصر، أوضحها التشخيص المبدئي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، ولكن بعدما خضع فتوح للفحوصات الطبية لتحديد نوع الإصابة تم تشخيصها على أنها مزق في العضلة الخلفية.

وأوضحت التقارير، أنه من المقرر أن يغيب اللاعب أحمد فتوح عن الملاعب مدة لا تقلل عن شهر ونصف الشهر، حتى يتعافي تماما من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويكون قادرا على الماركة في التدريبات الجماعية للفريق وفي المباريات مع الفريق مع انتهاء فترة العلاج.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أجرى تبديلا خلال مباراة مصر مع الكونغو الديمقراطية في منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بخروج اللاعب أحمد فتوح بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية.

على جانب آخر، يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم الإثنين المقبل الخامس من فبراير، مؤتمر صحفي، ويتوقع أن يعلن من خلاله على التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد جوزيه جوميز، بعد الاتفاق معه على كافة الأمور التعاقدية، كما سيتم الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع عدد من اللاعبين مثل ” عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة، محمد عاطف، مهاب ياسر، ياسر حمد، ترافيس مويتابا، زياد كمال، أحمد حمدي، حسام أشرف”.