بعد مد فترة القيد.. الأهلي يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

بعد مد فترة القيد.. الأهلي يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسموا التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

بعد مد فترة القيد.. الأهلي يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل
كولر

ولم يدعم الأهلي، صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، سوى بضم صفقتين فقط، حيث ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما فريق سيريوس السويدي لتدعيم خط الهجوم، كما تم التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر في مقابل إعارة ثلاثي فريق الشباب “محمد زعلوك، عبد الرحمن رشدان، أحمد خالد كباكا” لمدة موسمين ونصف الموسم.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس، إن “الخمسة لاعبين الأفارقة الذين خضعوا للاختبار في النادي الأهلي في الأيام الماضية، فإن الأهلي استقر على التعاقد مع لاعبين من خمسة، وهذا أمر جيد، اللاعب الأول يلعب ظهيرًا أيسر والثاني مهاجمًا».

وأضاف شوبير أن “الأهلي بنسبة كبيرة حسم التعاقد مع الثنائي الإفريقي، وسيتم الإعلان عن الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

يذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي عاد إلى التدريبات من جديد أمس الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر، بالتزامن مع توقف مباريات الفريق بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي شارك فيها منتخب مصر وخرج من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ومنح المدرب السويسري كولر، اللاعبين الذين تواجدوا مع منتخب مصر، راحة سلبية لمدة أسبوع، على أن يعودوا الأسبوع المقبل، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 من شهر فبراير الجاري بدوري أبطال إفريقيا.