على رأسهم عبد المنعم.. مفاجأة: فيتوريا يوصى باستبعاد 7 نجوم عن منتخب مصر

على رأسهم عبد المنعم.. مفاجأة: فيتوريا يوصى باستبعاد 7 نجوم عن منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أوصى المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، باستبعاد نحو 7 لاعبين خلال المرحلة المقبلة في حالة استمراره في منصبه خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

على رأسهم عبد المنعم.. مفاجأة: فيتوريا يوصى باستبعاد 7 نجوم عن منتخب مصر

وتحوم الشكوك حول مستقبل المدرب فيتوريا مع منتخب مصر، بعد فشل الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الخروج من دور الـ 16 للبطولة بالخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وأشارت التقارير، أن المدرب فيتوريا، عقد جلسة مع الجهاز المعاون في مقر إقامته في أحد فنادق القاهرة، قبل أن يسلم تقريره النهائي عن أسباب فشل المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية المقامة في كوت ديفوار حتى 11 من فبراير الجاري.

استبعاد 7 لاعبين من المنتخب

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي استقر على استبعاد نحو 7 لاعبين لم يظهروا بالشكل المتميز خلال مباريات البطولة، إضافة إلى معاقبة بعض اللاعبين على المواقف السلبية التي اتخذوها خلال البطولة على رأسهم اللاعب مهند لاشين لاعب فريق ببيراميدز بعد رفضه تسديد ركلة الترجيح قبل الأخيرة أمام الكونغو التي أهدرها محمد أبو جبل وأدت للخروج من البطولة.

وأفادت التقارير، أن فيتوريا أوصي باستعباد أكثر من لاعب مثل محمود حمادة لاعب المصري البورسعيدي وأحمد فتوح لاعب الزمالك، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، ومحمود كهربا مهاجم الأهلي، بسبب أزمته مع الحارس محمد أبو جبل قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية الأخيرة.

ويحاول مجلس اتحاد الكرة، الوصول لاتفاق مع فيتوريا خلال الساعات المقبلة من أجل الرحيل عن صفوف المنتخب بالتراضي، ولكن فيتوريا يرغب في الحصول على 800 ألف دولار، عبارة عن راتب شهر يناير و3 أشهر كشرط جزائي.