مفاجأة.. الزمالك يتفاوض مع نجم الأهلي بديلا لـ أحمد فتوح

مفاجأة.. الزمالك يتفاوض مع نجم الأهلي بديلا لـ أحمد فتوح
الزمالك

كشف إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تفاوض المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون بديلا للاعب أحمد فتوح الجناح الأيسر للفريق الذي تعرض للإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مفاجأة.. الزمالك يتفاوض مع نجم الأهلي بديلا لـ أحمد فتوح
الزمالك

وأوضحت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد فتوح، إصابته بمزق في العضلة الخلفية، والذي يتطلب مدة لا تقل عن شهر ونصف على الأقل، وذلك بعدما كان التشخيص المبدئي عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات خلال تقديمه برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إنه “بعد إصابة أحمد فتوح، الزمالك قرر تجديد مفاوضاته لضم لاعب سيراميكا كليوباترا، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جدد اهتمامه بضم محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا والأهلي السابق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

وأضاف سعيد في تصريحاته “يقف أمام انتقال شكري إلى صفوف نادي الزمالك عقبة وحيدة، وهي موافقة أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوبترا، الذي متمسك ببقاء اللاعب، محاولات الزمالك لضم شكري، جاءت بعد تعرض أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية”.

يذكر أن الزمالك قد نجح في حل أزمة وقف القيد التي حرمت الفريق من التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبعدها تعاقد مع عدد من الصفقات القوية لقيدها خلال فترة القيد الحالية المستمرة حتى السادس من شهر فبراير الجاري.

وتعاقد الزمالك مع عدد من الصفقات مثل “عبد الله السعيد، ومهاب ياسر، وياسر حمد، وناصر ماهر، محمد عاطف، زياد كمال، محمد شحاتة” كما يجهز عدد من الصفقات قبل نهاية فترة القيد الحالية.