لاعب دولي.. الزمالك يجهز صفقة جديدة على سبيل الإعارة

لاعب دولي.. الزمالك يجهز صفقة جديدة على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، يجهزون عدد من الصفقات الجديدة لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل انتهاء فترة القيد المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الـ 6 من شهر فبراير الجاري، وذلك بعد ضم الكثير من الصفقات القوية.

لاعب دولي.. الزمالك يجهز صفقة جديدة على سبيل الإعارة

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك يتفاوضون لضم اللاعب محمود الأسود لاعب فريق الكرامة السوري ومنتخب سوريا، لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري، والذي يجيد اللعب في مركز الجناح  وتحت رأسة الحربة، حيث يبحث الزمالك لضمه على سبيل الإعارة مع إضافة بند لشراء عقده في المستقبل.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك يكثف من مفاوضاته من أجل الحصول على خدمات اللاعب السوري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، قبل غلق فترة القيد يوم الثلاثاء المقبل، ليكون آخر الصفقات الفريق في الميركاتو الجاري.

صفقات الزمالك في الشتاء

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بداية من التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ليتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب المؤقت معتمد جمال الذي تولى القيادة الفنية بعد إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد تراجع مستوى النتائج.

وظهرت الصفقات الجديدة في تدريبات نادي الزمالك، اليوم السبت، على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا للفترة المقبلة، حيث تعاقد  الزمالك حتى الآن مع 11 صفقة في الانتقالات الشتوية وهم: “عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، ومحمد شحاتة، ومهاب ياسر، وزياد كمال، وسيف فاروق جعفر، والفلسطيني ياسر حمد، والاوغندي ترافيس موتيبا، والسوري محمود الأسود”.

وأعلن الزمالك بشكل رسمي اليوم السبت تعاقده مع اللاعب عبد الله السعيد قادما من صفوف بيراميدز، كما يعقد يوم الإثنين المقبل مؤتمرا صحفيا لتقديم كافة الصفقات والمدرب الجديد.