مفاجأة بشأن انتقال بواليا إلى الزمالك في الشتاء

مفاجأة بشأن انتقال بواليا إلى الزمالك في الشتاء
بواليا

نجح المسؤولون في نادي الزمالك، في التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية المستمرة حتى يوم الثلاثاء المقبلة، وذلك بعد تسوية كافة القضايا التي كانت مرفوعة ضد النادي وحرمته من التعاقد مع صفقات في الانتقالات الصيفية الماضية.

مفاجأة بشأن انتقال بواليا إلى الزمالك في الشتاء
بواليا

وأعلن الزمالك عن التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الساعات الماضية، حيث تعاقد مع 11 لاعبا من الدوري المحلي وخارجه، وسط توقعات بضم صفقتين جديديتين خلال الساعات المتبقية قبل غلق فترة القيد الشتوية الجارية.

موقف انتقال بواليا إلى الزمالك

وقال اللاعب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، أنه لم ينجح في إثبات نفسه أثناء تواجده مع القلعة الحمراء، ولذلك رحل عن صفوف الفريق، على الرغم من المستوى المميز الذي كان عليه في الجونة قبل الانتقال للأهلي.

وقال بواليا في تصريحات تليفزيونية: “حين تلعب في الأهلي يجب أن تكون في قمة مستواك في كل مباراة، كنت هداف الفريق في الجونة، لكن في الأهلي الأمور كانت مختلفة، ومع بداية تألقي قرر المدير الفني التعاقد مع لاعب آخر ورحلت، وكان يجب أن أثبت نفسي بشكل أفضل”.

وعن أنباء انتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، علق بواليا بقوله: ” كانت مجرد شائعات، وتحدث معي أحد الوكلاء لكن لم يتطرق الأمر لشيء رسمي، وبعد ٦ أشهر من الآن سأعود للدوري المصري على ناد كبير”.

وكان الزمالك، قد تعاقد مع 11 لاعبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم “عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، ومحمد شحاتة، ومهاب ياسر، وزياد كمال، وسيف فاروق جعفر، والفلسطيني ياسر حمد، والاوغندي ترافيس موتيبا، والسوري محمود الأسود”.

ويقعد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، غدا الإثنين، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن الصفقات الجديدة وتقديمها، بالإضافة إلى المدرب الجديد جوزيه جوميز.