صفقة اللحظات الأخيرة.. مفاوضات جادة من الزمالك لضم هذا اللاعب

صفقة اللحظات الأخيرة.. مفاوضات جادة من الزمالك لضم هذا اللاعب
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يواصلون تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية لترميم القائمة ودعم  كافة الخطوط، لا سيما خط الدفاع بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش وشكوك حول إصابته بقطع في الرباط الصليبي من جديد.

صفقة اللحظات الأخيرة.. مفاوضات جادة من الزمالك لضم هذا اللاعب
الزمالك

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب أحمد حسام لاعب الجونة، اجتمع معه مسؤولين من الزمالك من أجل الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية وانتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بعد ساعات غدا الثلاثاء السادس من فبراير.

وأوضحت التقارير، أنه تم الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية لضم اللاعب أحمد حسام، وتتبقى الرتوش الأخيرة بين إدارة الزمالك والجونة من أجل حسم هذه الصفقة، وذلك لتدعيم خط الدفاع بعدما تم مد فترة القيد الشتوي حتى غدا الثلاثاء.

وأعلن الزمالك اليوم الإثنين، عن تعاقده مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، بشكل رسمي، نجم المنتخب الفلسطيني، لضمه في الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد الإعلان عن أكثر من صفقة مثل مهاب ياسر وعبد الله السعيد وناصر ماهر.

صفقات الزمالك في الشتاء

وكان المسؤولون في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد  نجحوا في التعاقد مع أكثر من 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد، بعد حل أزمة وقف القيد وتسوية كافة القضايا المرفوعة ضد النادي التي حرمته من التعاقد مع أي صفقات في الصيف الماضي.

وتعاقد الزمالك مع اللاعبين: ” عبد الله السعيد من بيراميدز، محمد شحاتة من طلائع الجيش، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالاضافة إلى زياد كمال من إنبى، الاوغندى موتيابا، عودة سيف فاروق جعفر”،