الإعلان خلال ساعات.. 3 مرشحين لمساعدة حسام حسن في منتخب مصر

الإعلان خلال ساعات.. 3 مرشحين لمساعدة حسام حسن في منتخب مصر
حسام حسن

كشفت تقارير صحفية،  أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واتحاد الكرة، أنهوا الاتفاق مع حسام حسن على تولية منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق التي تمت إقالته من منصبه خلال اليومين الماضيين بقرار من اتحاد الكرة.

الإعلان خلال ساعات.. 3 مرشحين لمساعدة حسام حسن في منتخب مصر
حسام حسن

وأشارت التقارير، إلى أن وزير الرياضة، عقد اجتماع ظهر اليوم مع عدد من أعضاء اتحاد الكرة، مع حسام حسن في أحد الأماكن الخاصة، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتوليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير،  أن الاجتماع كان في حضور علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، حيث أكد وزير الشباب والرياضة وأعضاء اتحاد الكرة على الثقة الكبيرة في حسام حسن ودعمه خلال المرحلة المقبلة كمدرب لمنتخب مصر، ومن جانبه رد حسام حسن بقوله “أنا في خدمة بلدي وتدريبي المنتخب حلم كبير، أنتظره منذ سنوات ومعنديش شروط”.

3 مدربين مرشحين للانضمام لجهاز منتخب مصر

وأشارت التقارير إلى أن هناك 3 مدربين مصريين، دخلوا في ترشيحات للعمل ضمن الجهاز المعاون لحسام حسن المرشح الأقرب لقيادة منتخب مصر، مشيرة إلى أنه على الرغم من إعلان اتحاد الكرة تعيين محمد يوسف مدربا عاما في الجهاز الفني لمنتخب مصر إلا أن هناك بدائل تحسبا لرفض التوأم العمل مع يوسف أو العكس.

وأوضحت التقارير، أن من المرشحين علاء ميهوب وعبد الظاهر السقا، لضمهم لجهاز الفني لتولي منصب المدرب العام مع حسام حسن فور توليه المهمة، في حال اعتذار محمد يوسف عن العمل مع المدرب الجديد، خاصة وأنه اتفق على قبول المنصب بعدما علم أن المدرب الجديد للمنتخب سيكون أجنبي الجنسية وليس مصري، ويتوقع أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن الجهاز الفني بشكل كامل.