بسبب حسام حسن.. مفاجأة: محمد يوسف يعتذر عن منصب مدرب عام منتخب مصر

بسبب حسام حسن.. مفاجأة: محمد يوسف يعتذر عن منصب مدرب عام منتخب مصر
محمد يوسف

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قدم محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق الأهلي، اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصب المدرب العام لمنتخب مصر، والذي تم تعيينه فيه قبل يومين بقرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة.

بسبب حسام حسن.. مفاجأة: محمد يوسف يعتذر عن منصب مدرب عام منتخب مصر
محمد يوسف

وأشارت التقارير، أن يوسف بلغ مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، اعتذاره عن عدم التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بعدما استقر اتحاد الكرة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب.

وأوضحت التقارير، أن يوسف وافق على تولي منصب المدرب العام لمنتخب مصر بناء على اتفاق بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة على استقدام مدير فني أجنبي لقيادة منتخب مصر، بحيث يكون هو الرجل الثاني في الجهاز الفني مع المدير الفني الأجنبي، مشيرة إلى أنه بعد الاستقرار على تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، والتراجع عن تعيين مدرب أجنبي يفكر في عدم الاستمرار ضمن تشكيل الجهاز الجهاز الفني الجديد للفراعنة.

وأفادت التقارير، أن يوسف تراجع عن الانضمام للجهاز الفني مع حسام حسن، خاصة وأن سيرته الذاتية أقوى من السيرة الذاتية التي يمتلكها حسام حسن نفسه، حيث سبق وتوج مع فريق النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب بطولة السوبر الإفريقي، في حين لم يتوج حسام حسن بأي بطولة كمدرب من قبل.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن أمس بشكل رسمي، عن توجيه الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، وذلك بعد خروج المنتخب من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.