مدرب وطني…اتحاد الكرة يقرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر ( التفاصيل كاملة)

مدرب وطني…اتحاد الكرة يقرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر ( التفاصيل كاملة)

هناك اتفاقية مع حسام حسن حول لتولى تدريب المنتخب المصري خلفا للمدرب السابق روي فيتوريا وذلك من أجل استكمال مشوار البطولة في كأس أمم أفريقيا، وسوف نتعرف على أهم التفاصيل حول تعين حسام حسن لتدريب منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

مدرب وطني…اتحاد الكرة يقرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر ( التفاصيل كاملة)

حسام حسن مدرباً للمنتخب المصري

أعلن مصدر مسؤول في كرة القدم المصرية عن تعين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب الوطني بدلاً من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا والذي رحل عن تدريب المنتخب المصري عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أعلن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام عن تعيين حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر.

تم اليوم عقد جلسة بقيادة كلا من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي واتحاد الكرة مع حسام حسن لتوليه قيادة المنتخب وتدريبه خلفا للمدرب البرتغالي الذي غادر عقب توديع المنتخب بطولة كأس الأمم الأفريقية في الدور ال 16.

تم الاتفاق من قبل اتحاد الكرة المصرية على البنود المقترحة لقيادة حسام حسن المنتخب الوطني خلال الأيام القادمة، وقد طلب ضم كلا من طارق سليمان مدرب عام وأحمد الكأس مدرب وكذلك سعفان الصغير مدرب حراس مرمى وكذلك تواجد ابراهيم حسن كمدير منتخب.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم تعين حسام حسن مدير فني للمنتخب المصري الأول وتعين ابراهيم  حسن مديراً للمنتخب.

19 2023 638164119156542727 654

رحب حسام حسن بتدريب المنتخب الوطني وقد أبلغ المسؤولين في اتحاد كرة القدم أنه شرف كبير كبير له أن تأتي فرصة لخدمة بلاده في أى منصب كما كان يفعل سابقا وهو لاعب، واستكمل حسام حسن أن تدريب المنتخب يمثل له حلم كبير منذ سنوات طويلة عندما بدأ مجال التدريب، ويرغب في تحقيق العديد من الإنجازات الجديدة لمنتخب مصر.

إقالة المدرب روي فيتوريا 

قرر اتحاد مجلس الكرة المصري توجيه الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي كان يتولى مهمة منتخب مصر وجهازه المعاون.

وقد جاء قرار إقالة المدرب روي فيتوريا عقب اجتماع  مجلس اتحاد الكرة المصرية من أجل مناقشة وتحليل التقارير لمعرفة الأسباب وراء إخفاق المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار؛ حيث لم تستطيع إدارة المدرب البرتغالي روي فيتوريا تحقيق اى انتصار في بطولة الأمم الأفريقية فقد ودع البطولة أمام الكونغو الديمقراطية.