صدام جديد .. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

صدام جديد .. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 مباراة قوية ومواجهة حاسمة بين تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت المباراة السابقة تشيلسي ضد أستون فيلا بالتعادل السلبي والتي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”، وسوف نتعرف موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها.

صدام جديد .. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

تنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12 صباحا بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

تذاع اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا الساعة  10 مساءاً بتوقيت القاهرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ حيث أن قنوات بي إن سبورتس القطرية لديها حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ضد استون فيلا عبر قناة bein Sports 2HD.

معلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

أسندت مجموعة قنوات قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا اليوم إلى المعلق اليمني حسن العيدروس.

مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا
مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

يدخل اليوم فريق تشيلسي بمعنويات عالية ويسعي لتحقيق أهداف وانتصارات جديدة، وذلك بعد فوزه الكاسح على نظيره في المباراة السابقة بخمسه اهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة ال 23 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، بينما خسر فريق تشيلسي أمام فريق وولفرهامبتون وذلك ب 4 أهداف مقابل هدفين

صرح بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنهم بحاجة إلى دعم الفريق واللاعبين وعلى المشجعين التحلي بالصبر ، حيث أنه عندما تكون التوقعات مختلف عن الواقع فإن هذا الأمر صعب.

استكمل بوتشيتينو حديثه بأنه أخبر اللاعبين خلال اجتماعه بيهم أنه يثق بيهم من اى وقت مضى ويمكنهم تحقيق الفوز في المباريات، واستكمل حديثه بأن هناك الكثير من الأشياء التى تحتاج إلى إصلاح قبل الحديث  عن التكتيكات أو كرة القدم.

سوف يلتقى الفائز في مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا فريق ليدز يونايتد في الدور الخامس من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.