نجم برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية

نجم برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد التنسيق مع المدرب إريك تين هاج المدير الفني للفريق، تدرس تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بضم مدافع قوي من أجل حل أزمة استقبال العديد من الأهداف خلال الفترة الماضية.

نجم برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية

وأشارت التقارير إلى أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تراقب مع مدافع نيس الحالي وبرشلونة السابق جان كلير توديبو ، استعدادا للتعاقد مع في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث كشفت صحيفة ذا صن أن المان يونايتد أبدى رغبته في ضم اللاعب على وجه السرعة.

مانشستر يونايتد يراقب جان كلير توديبو

وأشارت الصحيفة إلى ان اللاعب جان كلير توديبو يقدم مستويات مميزة للغاية في الدوري الفرنسي مع فريقه نيس خلال هذا الموسم، وبات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه على رأسها الفريق الإنجليزي.

وكان فريق نيس الفرنسي قد تعاقد مع اللاعب توديبو في عام 2021 في مقابل نحو 8.5 مليون يورو قادما من صفوف برشلونة الإسباني،

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اقترب من التوقيع مع اللاعب توديبو، حيث يأمل في الحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الصيفية على أقصى تقدير، ويحاول أن يبادر بالصفقة في يناير القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ 32 عاما يخشي من تكرار القرار الخاطئ بعد أن أثبت نفسه مع فريق نيس الفرنسي، ويخشي من تكرار تجربة الانتقال إلى برشلونة الإسباني وعدم إثبات نفسه وعدم حصوله على الفرصة الكاملة، مضيفة  “من الممكن أن تساعد استثمارات راتكليف في جعل الصفقة أكثر وضوحاً على الرغم من أنها يجب أن تكون صفقة دائمة”.

ويرغب فريق مانشستر يونايتد، في ضم لاعب في مركز قلب الدفاع الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بأمر من المدرب الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق لتعزيز دفاع، خاصة في ظل غياب اللاعب ليساندرو مارتينيز الذي تعرض للإصابة وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي لم يعد فيه فاران خيار أساسي في مانشستر يونايتد.