صدمة للجماهير.. إصابة صفقة الزمالك في ودية الشباب

صدمة للجماهير.. إصابة صفقة الزمالك في ودية الشباب
الزمالك

تلقت جماهير نادي الزمالك، صدمة جديدة، بعد أيام من الإعلان الرسمي عن إصابة اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول بقطع من الرباط الصليبي واحتياجه إلى إجراء عملية جراحية، ومن ثم تأكد غيابه عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

صدمة للجماهير.. إصابة صفقة الزمالك في ودية الشباب
الزمالك

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تعرض اللاعب أحمد حمدي لاعب وسط الفريق والصفقة الجديدة التي ضمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريق الأول وفريق الشباب مواليد 2005.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الزمالك، أن اللاعب أحمد حمدي تعرض للإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه من المباراة الودية حتى لا تتفاقم الإصابة ويفتقده الفريق لوقت أطول.

وأشار أسامة إلى أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، على أن يبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي للاعب لتجهيزه للمشاركة في أقرب وقت في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان المسؤولون في نادي الزمالك، قد تعاقدوا مع اللاعب أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي  السابق، والأهلي الأسبق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق الكندي في نهاية الموسم الماضي.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه جوميز، الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق إلى العودة إلى الانتصارات وتحسين مركزه في البطولة، حيث يحل المركز الـ 12 في جدول الترتيب بخوضه 8 مباريات فاز خلالها في 3 مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر في 3 مباريات.