الخليفي يعلق.. مفاجأة بشأن شروط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد

الخليفي يعلق.. مفاجأة بشأن شروط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد
مبابي

كشفت صحيفة آس الإسبانية، الشروط التي وضعها اللاعب الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أحل الموافقة على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

الخليفي يعلق.. مفاجأة بشأن شروط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد
مبابي

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، وارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن، بشأن التجديد التعاقد أو الانتقال لنادي جديد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هناك بعض الشروط المالية التي يرغب اللاعب مبابي في تنفيذها من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد، وهي أقل مما يحصل عليه حاليا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يريد اللاعب في الحصول على راتب سنوي قيمته 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون صافيا، مع وجود مكافأة انتقال بقيمة 120 مليون يورو لأنه سيلتحق بالعملاق الإسباني مجانا.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب لم يغيره شروطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني منذ عام 2022، في حين أنه يحصل على راتب سنوى من باريس سان جيرمان على راتب يصل لـ 72 مليون يورو ويزيد مع مررو المواسم، حيث يتقاضي في الموسم الحالي 80 مليون يورو، وفي حالة فعل بند السنة الإضافية سيصل راتبه لـ 90 مليون يورو في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي في حالة توقيع عقود جديدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، على مكافأة توقيع تصل إلى 130 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن مع فريقه الحالي ولكنه يعد هو النادي الوحيد القادر على تقديم زيادة في راتبه الحالي في حالة استمراره.

الخليفي يعلق على رحيل مبابي

ورد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أنباء رحيل المهاجم كيليان مبابي نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم.

وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لوسائل الإعلام على هامش حضوره كونجرس اليوفا، اليوم الخميس “عندما نقرر سويا، سنعلن لكم القرار النهائي”.