منافسة قوية بين ريال مدريد وأندية من الدوري الإنجليزي على ضم نجم بايرن ميونخ

منافسة قوية بين ريال مدريد وأندية من الدوري الإنجليزي على ضم نجم بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، بالتنسيق مع المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الأول، للاستعداد لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية وبطولة دوري أبطال أوروبا.

منافسة قوية بين ريال مدريد وأندية من الدوري الإنجليزي على ضم نجم بايرن ميونخ

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في ريال مدريد الإسباني، وضعوا اللاعب الفونسو ديفيزي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يقترب من ضم نجم ريال مدريد

وكشف الصحفي جرايم بيلي، أن إدارة ريال مدريد تقترب من ضم اللاعب الفونسو ديفيز الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ، في نهاية الموسم الجاري، لا سيما بعد  قرار الفريق البافاري بعدم التجديد لعقد اللاعب الذي ينتهي في نهاية الموسم.

وأضاف الصحفي جرايم بيلي، أن ريال مدريد يجد منافسة قوية في ضم اللاعب من عدد من الأندية في الدوري الإنجليزي منها فريق تشيلسي وفريق ليفربول ومانشستر سيتي، إضافة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذين يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب برفقة ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب ألفونسو ديفيز مع فريق بايرن ميونخ الألماني في نهاية الموسم الجاري عام 2024، وذلك بعد قرار الإدارة بعدم تجديد التعاقد  له.

 مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراته المقبلة أمام فريق قادش مساء يوم الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.