مبابي له علاقة.. قرار نهائي من صلاح بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي

مبابي له علاقة.. قرار نهائي من صلاح بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة، بشأن موقف اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن مستقبله وسط العروض المقدمة إليه خاصة من الدوري السعودي، أو استمراره مع الريدز أو الرحيل لفريق أوروبي جديد.

مبابي له علاقة.. قرار نهائي من صلاح بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي
محمد صلاح

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ظهر في الصورة بشأن مستقبل محمد صلاح، حيث وضعه الفريق العاصمي ضمن اختياراته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، في حالة رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن ملعب حديقة الأمراء وسط التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت التقارير، أن ليفربول يرغب في تمديد عقد محمد صلاح لفترة تعاقدية جديدة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في نهاية الموسم المقبل 2025، وما زال يقدم مستويات مميزة بتسجيله العديد من الأهداف ومساهمته كأكثر اللاعبين في الفريق، مشيرة إلى أن إدارة ليفربول لديها رغبة في تمديد التعاقد مع صلاح وستعمل على التوصل لاتفاق مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

موقف صلاح من الدوري السعودي والرحيل عن ليفربول

وأوضحت التقارير، أن صلاح لديه رغبة في الاستمرار مع فريق ليفربول وكتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية معه، على الرغم من العروض القوية والمغرية من جانب أندية الدوري السعودي، أو من خلال باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أن صلاح لا يزال الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي والذي يمنحه خيار البقاء على الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

على جانب آخر، يواصل محمد صلاح برنامجه التأهيلي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مع المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب غانا، حيث يحتاج اللاعب مدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية لليفربول.