معشوق الجماهير.. مدرب شهير يرفض تدريب الزمالك بشكل نهائي

معشوق الجماهير.. مدرب شهير يرفض تدريب الزمالك بشكل نهائي
الزمالك

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل اختيار جهاز فني جديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما وجه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق ولمساعده، ومدحت عبد الهادي المدرب العام، بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري وإضاعة نحو 10 نقاط في أول 6 جولات في بطولة الدوري الممتاز.

معشوق الجماهير.. مدرب شهير يرفض تدريب الزمالك بشكل نهائي
الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك يدرسون العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب، من أجل الاستقرار على هوية المدرب الجديد الذي سيتولي القيادة الفنية مع معتمد جمال المدرب العام، والقائم بأعمال الجهاز الفنية لحين اختيار الجهاز الفني.

مدرب شهير يرفض تدريب الزمالك

وأوضحت التقارير الصحفية، أن المسؤلين في الزمالك، أخرجوا المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزملك من قائمة المدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة وتكرار التجربة الناجحة التي قدمها المدرب مع الفارس الأبيض.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري جروس تحفظ على فكرة العودة لتدريب الفريق الأول بالزمالك بشكل عام، على الرغبة من ترحيب جماهير الفريق في عودته بعد نجاحه تجربة السابقة مع الفريق وحصل خلالها على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكدت التقارير، أن المدرب السويسري جروس، يرى من الصعب تكرار التجربة السابقة، خاصة وأن الطاقم المعاون الخاصة به متواجد في العديد من الأندية الأخرى وهو ما يصعب من خطوة العودة من جديد لتدريب الفريق.

وشهدت الفترة الأخيرة، حالة من جس النبض من جانب المسؤولين في نادي الزمالك مع المدرب السويسري جروس بشأن إمكانية العودة من جديد لتولي القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد توجيه الشكر للمدرب الكولومبي أوسوريو بعد خسارته مباراتين على التوالي في بطولة الدولي من إنبي ومن زد بهدفين مقابل هدف بنفس النتيجة.