ما علاقة صلاح؟.. قرار نهائي من ليفربول بشأن التعاقد مع مبابي

ما علاقة صلاح؟.. قرار نهائي من ليفربول بشأن التعاقد مع مبابي
صلاح ومبابي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، حسم أمره النهائي بشأن الدخول في مفاوضات لضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ما علاقة صلاح؟.. قرار نهائي من ليفربول بشأن التعاقد مع مبابي
صلاح ومبابي

وخطف اللاعب الفرنسي مبابي، الأضواء قبل شهور من انطلاق الانتقالات الصيفية الجارية، بالتزامن مع انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، ومع ترشيحه للانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد مع رفضه التجديد التعاقد مع فريقه الحالي.

موقف ليفربول من ضم مبابي

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي، طووا صفحة المنافسة على ضم كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من ارتباط اسم ريدز من قبل باحتمالية الدخول في صفقة، مشيرة إلى أن الإدارة لديها قناعة تامة بضرورة الحفاظ على خدمات محمد صلاح.

ذكر موقع «anfieldwatch» البريطاني، نقلًا عن إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني باتت قريبة للغاية، حيث يتم التفاوض الأخير بشأن مطالب اللاعب، وربط الموقع بين مطالب مابي لأجل إتمام صفقة انتقاله لريال مدريد والتي لن يستطيع ليفربول تلبيتها وأهمية حفاظ الريدز على خدمات صلاح.

وأوضح الموقع، أن السبب الوحيد وراء تفكير ليفربول من قبل، في المنافسة على ضم اللاعب الفرنسي مبابي، كانت بوجود احتمالية اللاعب صلاح، مما يعني أن فكرة الحفاظ على خدمات صلاح باتت ضرورية أكثر من أي وقت مر للنادي الإنجليزي.

وأفادت الإذاعة الإسبانية،  أن الفرنسي مبابي طلب من ريال مدريد الإسباني، الحصول على راتب يصل لـ 50 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع قدرها 120 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت تتعلق بحقوق الصورة، في المقابل يميل صلاح لتمديد التعاقد مع ليفربول على الرغم من اهتمام الأندية السعودية بضمه.