بعد تصريحات يورجن كلوب.. ليفربول يكشف عن موعد عودة محمد صلاح للملاعب

بعد تصريحات يورجن كلوب.. ليفربول يكشف عن موعد عودة محمد صلاح للملاعب
محمد صلاح ويورجن كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن موعد عودة محمد صلاح للمشاركة في المباريات من جديد، وذلك بعدما غاب الدولي المصري عن مباريات فريقه في الآونة الأخيرة بسبب عرضه لإصابة قوية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024 والمقامة في ساحل العاج، والتي حرمت الفراعنة من جهوده في مباراة ثمن النهائي التي خسرها المنتخب المصري بضربات الترجيح أمام الكونغو الديموقراطية.

بعد تصريحات يورجن كلوب.. ليفربول يكشف عن موعد عودة محمد صلاح للملاعب
محمد صلاح ويورجن كلوب

موعد عودة محمد صلاح

قال المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بان محمد صلاح لم يشارك في مباراة برنلي الأخيرة بسبب عدم تعافيه من الإصابة حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أن قائد منتخب مصر يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي ومن المتوقع عودته قريبًا.

وعلق “كلوب” على سؤال بعض الصحفيين بخصوص محمد صلاح قائلًا: “حتى هذه اللحظة لم يتمكن محمد صلاح من التعافي بصورة كاملة، ولكن نأمل في أن يعود للتدريبات من جديد بدءًا من الأسبوع المقبل”.

وأكمل المدير الفني لنادي ليفربول تصريحاته ليؤكد بأن موعد مشاركة محمد صلاح في المباريات من جديد قد يكون خلال نهاية الأسبوع القادم أو الذي يليه على أقصى تقدير.

ليفربول ينتصر على برنلي بثلاثية

تمكن نادي ليفربول من الاستمرار في صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما حقق فوز عريض على حساب ضيفه نادي برنلي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويتربع الريدز على قائمة البريميرليج بعد مرور 24 جولة حتى الآن برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني والوصيف في جدول الترتيب نادي مانشستر سيتي والذي يمتلك 52 نقطة، ولكنه لعب مباراة أقل من ليفربول، وفي حال نجاحه بتحقيق الفوز في تلك المواجهة المؤجلة، سوف يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة عن فريق يورجن كلوب.