تصفيات كأس العالم 2026.. موعد مباراة السعودية وباكستان والقنوات الناقلة

تصفيات كأس العالم 2026.. موعد مباراة السعودية وباكستان والقنوات الناقلة

انطلقت منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك، بنظامها الجديد الذي يشارك فيه نحو 64 منتخبا لأول مرة بدلا من 32 منتخبا.

تصفيات كأس العالم 2026.. موعد مباراة السعودية وباكستان والقنوات الناقلة

ويستعد المنتخب الأول السعودي لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره الباكستاني مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة السابعة في تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال مع كلا من منتخب الأردن ومنتخب باكستان ومنتخب طاجيكستان.

موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026،  اليوم الخميس الموافق الـ 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب نادي الفتح، حيث من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ومن المقرر أن تكون مباراة السعودية وباكستان اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم، من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية بالإضافة إلى قناة الكأس 2 بعد حصولهما على حق بث ورعاية مباريات التصفيات في قارة آسيا.

ويبحث المنتخب السعودي، في مباراة اليوم عن أول انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد روبيرتو مانشيني، حيث لم يحقق المنتخب السعودي أي انتصار منذ الفوز على حساب الأرجنتين في كأس العالم 2022، ويغيب عن صفوف السعودية اللاعب سالم الدوسري وياسر الشهراني بسبب الإصابة، ويتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  •  حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: حسن كادش – علي البليهي – عبد الإله العمري – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: علي هزازي – عبد الإله المالكي – فيصل الغامدي.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – صالح الشهري – محمد مران.