شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل على معلول عن الأهلي

شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل على معلول عن الأهلي
معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، حول الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل اللاعب علي معلول الظهير الأيسر لنادي الأهلي إلى صفوف الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم وترحيب النادي بذلك.

شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل على معلول عن الأهلي
معلول

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، حول مطالبة اللاعب التونسي علي معلول بالرحيل وخوض تجربة احترافية في الدوري القطري في شهر يناير القادم، وذلك بالتزامن مع أنباء اقتراب تعاقد الأهلي مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد عرضه للبيع.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس، عبر برنامج مع شوبير عبر إثير أون تايم سبورت، إن كل ما يتردد عن اقتراب علي معلول من الرحيل لأحد الأندية القطرية ليس لها أساس من الصحة حتى الوقت الحالي، مؤكدا أن المسؤولين في النادي الأهلي لم يتخذوا أي قرار بشأن مصير علي معلول مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “علي معلول سيجدد مع النادي الأهلي فور انتهاء منافسات الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر المقبل بالمملكة العربية السعودية”.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول، راحة سلبية لمدة أسبوع بعد التعادل أمام الجونة في بطولة الدوري الممتاز، حيث يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق ميدياما الغاني، يوم 25 من نوفمبر الجاري على استاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يرغب المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في الحفاظ على لقبه.