موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، يحتل الفريق الأول مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا أمام كوبنهاجن اليوم 2023-2024 ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة بالعلامة كاملة، بينما تأهل فريق كوبنهاجن كوصيف للمجموعة الأولى.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن 

من المقرر أن يلتقي اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 فريق مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن على ملعب باركن في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يمكن متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة beIN Sports 2HD.

صرح المدير الاسباني بيب جوارديولا لفريق مانشستر سيتي أن المباراة اليوم قوية وهامة وحماسية، موضحا خلال مؤتمر صحفي إن الملعب قريب جدا من الجماهير ، وما رأيته ما يفعله كوبنهاجن مع خصومه، ولذلك يجب أن يكون الفريق على أتم الاستعداد، مما يعني هذا الأمر أن المباراة سوف تكون صعبة.

وصف المدير الفني جوارديولا الفريق بأنه متعطش للبطولة وممتلئون بالحيوية، فقد كان لدي الفريق الكثير من الوقت من أجل  الاستعداد الجيد للمباراة، كما أضاف المد طرب الفني لفريق مانشستر سيتي أنه دعي اللاعبين للاستعداد العقلي وأن يكونوا جاهزين لخوض مباراة قوية، فهو أن المباراة سوف تكون صعبة بنسبة100%.

medium 2024 02 13 b1c05b09a0

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دورى أبطال أوروبا

من المتوقع أن يأتي تشكيل فريق مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دورى أبطال أوروبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: آكانجي، ناثان أكي، ربن دياش، جون ستونز.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، دوكو، إيرلينج هالاند.

فقد تأهل فريق مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على رأس المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة، بينما وصل فريق كوبنهاجن إلى وصيف المجموعة برصيد 8 نقاط.