موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

في فعاليات دوري أبطال القارة الأوروبية يستقبل باريس سان جيرمان منافسه فريق ريال سوسيداد اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر فبراير على أرض ملعب حديقة الأمراء في العاصمة باريس في دور الـ 16 بدوري البطولة، ويأتي ذلك بعد تأهل فريق باريس سان جيرمان من المجموعة السادسة كوصيف برصيد 8 نقاط خلف نادي بوروسيا دورتموند، في حين تمكن سوسيداد من تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع ريال سوسيداد

تنطلق صافرة حكم مبارة اليوم بين النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ضد نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

تعتبر شبكة قنوات beIN sports هي الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط والمالك لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد خصصت قناة beIN sports HD 1 لنقل مبارة اليوم بين باريس سان جيرمان ونظيره الاسباني فريق ريال سوسيداد ضمن فاعليات دوري أبطال أوروبا.

psg monaco
فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

تاريخ لقاءات باريس سان جيرمان مع الإسبان

يعتمد الفريق الفرنسي بي إس جي على خبرات إنريكي الاسباني في المواجهات مع أندية الليجا، فقد مر العملاق الفرنسي في مسيرته الكروية بالعديد من اللقاءات الإسبانية خلال أربع بطولات قارية وهي كأس الاتحاد الأوروبي ودوري الأبطال وكأس الكؤوس الأوروبية واليوروبا ليج.

وعلى أرض حديقة الأمراء يجتمع فريق ريال سوسيداد وهو الضيف الثامن خلال البطولة على باريس الذي يأمل في فض الاشتباك ورفع نقاطه بعد لقاء أندية الليجا، وقد سبق أن واجهه باريس سان جيرمان سبعة أندية إسبانية خلال مشواره الكروي وكان أبرزها نادي ريال مدريد، ونادي برشلونة وكذلك إشبيلية وأتلتيك وغيره.

وقد تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق تسعة انتصارات على الأندية الإسبانية، في حين استطاع التعادل ستة مرات وتعرض للهزيمة ثلاث مرات أمام نادي برشلونة في 2015، وأمام ريال مدريد في 2018، وقديمًا أمام ديبورتيفو لاكورونيا في عام 2000 وسجل باريس سان جيرمان في شباك الاسبان 36 هدف واستقبل في شباكه 23 هدفًا.