مواجهة القمة…موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

مواجهة القمة…موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024، حيث أنها من المباريات الهامة التي لا تتكرر كثير بين الأهلي والزمالك، المنافسة في هذه المباراة قوية وحماسية ومصيرية في تحديد بطولة كأس مصر، ولسك سوف نتعرف على تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر 2024.

مواجهة القمة…موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

مباراة نهائي كأس مصر 2024

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم “هذه أول مرة يخرج فيها كأس مصر من مصر الى خارج البلاد، وقد نسقت الشركة الراعية مع شركة إماراتية نسقت أيضا مع الجانب السعودي وذلك لإقامة مباراة نهائي كأس مصر في 8 مارس المقبل وذلك بعد النجاح الكبير لموسم الرياض”.

وقد كان هناك مشكلة بسبب موعد المباراة؛ حيث أن الجانب السعودي طلب إقامة المباراة قبل شهر رمضان، لذلك تم تغير موعد المباراة من 13 مارس إلى 8 مارس من أجل ضمان نجاح المباراة جماهيرياً.

سوف تكون الإقامة 5 ليال قبل المباراة، وسوف تضم البعثة 60 فرد من كل نادي، ومن المقرر أن يحصل كل فريق على 100 الف دولار مقابل المشاركة، والفائز في المباراة سوف يحصل على 350 الف دولار كجائزة، بينما الخاسر سيحصل على 150 الف دولار .

موعد مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 يوم 8 مارس القادم على ملعب بارك بالسعودية للمرة الأولى في تاريخه التي يخرج منها البطولة خارج البلاد.

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 عبر مجموعة قنوات ssc السعودية، ويمكن أيضا مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت.

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز أمام فريق إنبي في مباراة نصف نهائي كأس مصر، وأيضا تأهل فريق الزمالك إلى النهائى بعد الفوز أمام بيراميدز.

يمتلك الأهلي رصيد 38 لقب وكذلك هو بطل النسخة الماضية، ويسعي المارد الأحمر إلى التتويج بالبطولة لعام 2024، كما يحاول نادي الزمالك في هذا العام تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولة خاصة عدد الصفقات التى تمت خلال الانتقالات الشتوية والتي من أبرزها صفقة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والأهلي سابقا وكذلك التعاقد مع مدير فني جديد للفريق.