زميل رونالدو السابق.. مانشستر يونايتد يحسم انتقال نجم الفريق للدوري السعودي

زميل رونالدو السابق.. مانشستر يونايتد يحسم انتقال نجم الفريق للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي ترغب في ضم اللاعب كاسيميرو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم لتدعيم صفوف الفريق.

زميل رونالدو السابق.. مانشستر يونايتد يحسم انتقال نجم الفريق للدوري السعودي

وأشارت التقارير إلى أن فريق النصر السعودي يرغب في الجمع بين رونالدو وبين كاسيميرو مجددا بعد أن تزاملا في فريق ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن الفريق يسعى إلى التخلص من اللاعب البرازيلي في أقرب وقت وفي انتظار العروض المقدمة لذلك.

وأوضحت التقارير حسب صحيفة “Give me Sport” البريطانية.، أن المالك المحتمل لنسبة الأقلية في مانشستر يونايتد جيم راتكليف، يرى أن التعاقد مع اللاعب كاسيميرو من الأول كان قرارا خاطئا من البداية، مشيرة إلى أن الفريق تعاقد مع اللاعب وكان عمره 30 عاما بمبلغ وصل لـ 60 مليون جنيه استرليني أمر مبالغ فيه ويؤثر على الخطط لتجديد دماء الفريق.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن رغبة مالك الفريق الإنجليزي اصطدمت مع قرار اللاعب الذي يرفض فكرة الرحيل عن مانشستر يونايتد حيث يريد الاستمرار والتواجد في صفوف الفريق، في الوقت الذي أبلع فيه المالك، المدير التنفيذي للنادي بضرورة البحث عن مخرج للاعب في ظل الاهتمام من الدوري السعودي.

وأضافت الصيحة أن “كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، يواجه مستقبله المشوب بالشك مع اهتمام من الأندية السعودية بالتعاقد معه في يناير”، مشيرا إلى أن هناك اهتمام من فريق النصر لضمه في حين يرغب اليونايتد للتخلص منه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والاستفادة من قيمة البيع في التعاقد مع صفقة جديدة تكون صغيرة السن ولها مستقبل مع النادي لا سيما مع تراجع أداء اللاعب خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.