رد رسمي من سموحة على ضم نجم الأهلي في الشتاء

رد رسمي من سموحة على ضم نجم الأهلي في الشتاء

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن ضم اللاعب صلاح محسن لناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في ظل رغبة النادي الأهلي في خروجه لعدم تقديم المستوى المطلوب منه منذ العودة مع بداية الموسم.

رد رسمي من سموحة على ضم نجم الأهلي في الشتاء

وكتب رئيس نادي سموحة خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “صلاح محسن عندما كان معارا لسموحة كان نموذجا للمهاجم الهداف، وأبدع واحرز أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد”.

وأضاف فرج عامر في منشوره: “نقدره ونحترمه و لكن سموحة لا يستطيع طلبه للإعارة لان لدينا مهاجمون ممتازون في فريق سموحة ، و سياسة سموحة لا تسمح بدفع العقود المرتفعة”.

وكشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، استقرت على رحيل اللاعب صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم ظهور بالمستوى المنتظر منه، وعدم تنفيذ تعليمات المدير الفني بالشكل الصحيح، على الرغم من منحه أكثر من فرصة.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك استقرار على خروج صلاح محسن في يناير على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فضلا عن البحث عن مهاجم محلي جديد، للتعاقد معه في ظل امتلاء قائمة الفريق من الأجانب وعدم وجود أي فرصة لضم أي لاعب أجنبي جديد.

على جانب آخر يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي للتدريبات يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة لمدة أسبوع التي حصل عليها بالتزامن مع فترة التوقف الدولي، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري على ملعب استاد السلام الدولي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.