مفاجأة… نجم سموحة يقترب من الانضمام إلى مارسيليا الفرنسي

مفاجأة… نجم سموحة يقترب من الانضمام إلى مارسيليا الفرنسي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البنيني دوكو دودو لاعب فريق سموحة السكندري، اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، بعد وصول عرض فرنسي للحصول على خدماته بعد ظهور بمستوى رائع منذ بداية الموسم مع فريقه.

مفاجأة… نجم سموحة يقترب من الانضمام إلى مارسيليا الفرنسي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب دودو أصبح على بعد خطوات من الانتقال إلى فريق مارسيليا الفرنسي بـ 650 ألف دولار، خاصة وأن هناك متابعة من قبل المسؤولين في النادي الفرنسي للاعب خلال الفترة الماضية، واقتنعوا تماما بالمستوى الذي يقدمه اللاعب.

عرضان لضم لاعب سموحة من الدوري الفرنسي

وأفادت التقارير الصحفية، أن فريق سموحة السكندري تلقى خلال الأيام الأخيرة عرضا تصل قيمته لـ 650 ألف دولار، بالإضافة إلى وجود عرض آخر من الدوري الأوكراني بقيمة تصل لـ 750 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب، ولكن والدة اللاعب ترفض رحيله إلى أوكرانيا بسبب الأحداث في البلاد والحرب مع روسيا، مما يعني اقترابه من الدوري الفرنسي والانضمام إلى فريق مارسيليا.

ويبلغ اللاعب دودو من العمر نحو 19 عاما، وانضم إلى صفوف فريق سموحة في صيف عام 2022، وشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن الـ 20 عاما مع منتخب بنين، وخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة بعد التألق مع الفريق في بطولة الدوري.

وكشفت مصادر داخل نادي سموحة السكندري، أن اللاعب ليس دودو فقط هو من اقترب للرحيل، حيث أن هناك لاعبين آخرين ممكن أن يرحلوا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مثل اللاعب المغربي عبد اللطيف بن قسو وأحمد خالد، خاصة وان هناك عروض وصلت للنادي للحصول على خدمات الثنائي.

ويتواجد نادي سموحة السكندري، في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8، بعد مرور 6 جولات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر أثنين أيضا.