على رأسهم نجم الأهلي.. فيتوريا يستبعد ثلاثي المنتخب من رحلة سيراليون

على رأسهم نجم الأهلي.. فيتوريا يستبعد ثلاثي المنتخب من رحلة سيراليون

أعلن المركز الإعلامي لمنتخب مصر، في خبر عاجل منذ قليل، استبعاد المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول 3 لاعبين من رحلة السفر إلى ليبيريا ومواجهة منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

على رأسهم نجم الأهلي.. فيتوريا يستبعد ثلاثي المنتخب من رحلة سيراليون

وأفاد المركز الإعلامي، أن فيتوريا استقر على استبعاد الثلاثي إمام عاشور لاعب الأهلي واللاعب طارق حامد نجم فريق ضمك السعودين واللاعب حسين الشحات نجم الأهلي من معسكر الفريق، حيث من المقرر أن تسافر بعثة المنتخب صباح الجمعة إلى ليبيريا في رحلة تستغرق نحو 9 ساعات.

وأشارت التقارير إلى أن قرار استبعاد فتوريا للثلاثي، جاء تاديبيا بعدما رفضوا خوض الحصة التدريبية التي أعقب مباريات التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة الدولي اعتراضا على عدم المشاركة في المباراة ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.

وكان منتخب مصر، قد حقق فوزا ساحقا على نظيره جيبوتي مساء الخميس، بست أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، حيث شهدت المباراة تألق كبير من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وأحرز نحو 4 أهداف في اللقاء، وأحرز اللاعب مصطفي محمد الهدف الخامس، وأنهى اللاعب محمود حسن تريزيجيه الهدف السادس للفراعنة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام فريق سيراليون يوم الأحد المقبل 19 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة في ليبيريا، لعدم اعتماد أي ملعب في سيراليون من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف واختار سيراليون ليبيريا مكانا لاستقبال مبارياته.