القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024

يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية ومحبي اللاعب كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة والتي تقام على استاد الأول بارك، ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة قوية وحماسية اليوم ضمن منافسات الجولة ال 20 في مسابقة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024

موعد مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي

يظهر فريق النصر مجددا في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ حيث تقام اليوم 17 فبراير 2024 مباراة النصر ضد الفتح ضمن الجولة ال 20 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين في تمام الساعة  7 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9 مساءاً بتوقيت الامارات على استاد الأول بارك الذي يعد معقل الفتح ويقع في العاصمة الرياض.

يحتل فريق الفتح المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وذلك برصيد 29 نقطة خلال 19 مباراة بواقع 8 مباريات فوز و 5 مباريات تعادل و 4 مباريات هزيمة.

بينما يحتل فريق النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي  برصيد 6 نقاط خلال 19 مباراة بتعادل وحيد وفوز خلال 15 مباراة وهزيمة في 3 مباريات، يحاول فريق النصر حصد 3 نقاط للفوز في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح 

يتساءل الكثير من الأشخاص عن القنوات التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة النصر والفتح، من المتوقع  أن تكون مباراة قوية وحماسية اليوم، يمكن متابعة مباراة النصر والفتح عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، تعد قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

200

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة 
النصر والفتح. الأول بارك. 20:00 السعودية، 19:00 مصر. SSC السعودية.

معلق مباراة النصر ضد الفتح

أسندت مجموعة قنوات SSC السعودية مهمة التعليق على مباراة النصر ضد الفتح ضمن منافسات  الدوري السعودي للمحترفين إلى المعلق فهد العتيبي وأحمد النفيسة وحاتم بطيشة.

التشكيل المتوقع لفريق النصر ضد الفتح

من المتوقع أن يأتي تشكيل فريق النصر ضد الفتحفي دوري روشن السعودي للمحترفين على النحو الآتي:

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: اليكس تيبيس، نواف بوشل، إيميريك لابورت، عبدالإله العمري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.