مصطفى محمد يقود تشكيل نانت لمواجهة باريس سان جيرمان …الموعد والقنوات الناقلة

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت لمواجهة باريس سان جيرمان …الموعد والقنوات الناقلة

يحل اللاعب الدولي مصطفى محمد ضمن صفوف نانت الفرنسي لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الذي يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي، يلتقي الفريقان في مواجهة مهمة اليوم على ملعب “لا البوجوار” ضمن منافسات الجولة 22 لمسابقة الدوري الفرنسي، يقود محمد مصطفى فريق نانت بعد الفوز المحقق خلال المباراة السابقة على نظيره تولوز بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة ال 21 من منافسات الدوري الفرنسي.

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت لمواجهة باريس سان جيرمان …الموعد والقنوات الناقلة

موعد نانت الفرنسي ضد باريس سان جيرمان

يصطدم فريق نانت بالعملاق باريس سان جيرمان الليلة في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12 صباحا بتوقيت الامارات ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

يحتل فريق نانت المركز ال 12 في ترتيب الدوري الفرنسي وذلك برصيد 22 نقطة خلال 21 مباراة وذلك بواقع 6 انتصارات و 11 مباراة هزيمة و 4 تعادل، بينما يتصدر باريس سان جيرمان القائمة في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، لكن يشارك اليوم في المباراة نجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد صاحب ال 7 أهداف في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت الفرنسي ضد باريس سان جيرمان

يمكن مشاهدة مباراة نانت الفرنسي ضد باريس سان جيرمان عبر قناة بين سبورتس والتي تعد هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة المباراة بالتحديد عبر قناة beIN Sports HD 1.

نانت الفرنسي ضد باريس سان جيرمان

التشكيل المتوقع لفريق نانت الفرنسي ضد باريس سان جيرمان

من المتوقع أن تشكيل لفريق نانت الفرنسي ضد باريس سان جيرمان على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديكامبس.

خط الدفاع: دوفيرني، زيزي، كاستيليتو، كوزا.

خط الوسط: أوجوستو، موتوسامي، تشيريفيلا.

خط الهجوم: مصطفى محمد، كاديويري، موليت.

شهدنا تألق في أداء اللاعب مصطفى محمد خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا، فقد استطاع تسجيل 4 اهداف خلال المباراة الأربعة التي خاضها المنتخب المصري، ويعد مصطفى  محمد هو أول لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية متخطيا الرقم السابق للاعب حسام حسن الذي سجل في 3 مباريات متتالية.

معلق مباراة فريق نانت وباريس سان جيرمان

اسندت مهمة التعليق على مباراة فريق نانت وباريس سان جيرمان ضمن منافسات  الدوري  الفرنسي إلى المعلق المصري علي محمد علي.